أفضل الطرق لتحويل أي تلفاز عادي إلى سمارت

0 4,616
greeting-ar

حصريا شاهد جميع القنوات المشفرة مجانا على حاسوبك

حصريا تحويل التلفزيون الى سمارت تي في مجانا

مع الإنتشار الواسع للإنترنت و التطور الهائل لأجهزة التلفاز حيث أننا أصبحنا نتحدث على دقة شاشة خيالية كالفور كاي 4k أو مؤخرا 5k. تزامن ذلك مع ظهور لأنواع حديثة للتلفاز ذات تكنولوجيا متقدمة والتي أصبح يطلق عليها بالتلفاز الذكي او السمارت تي فيي Smart T.V.

لكن بقي المشكل في غلاء أسعار بعض الماركات العالمية أو ضعف الخصائص التشغيلية و الخيارات المتاحة في حالة العثور على منتجات بأسعار مناسبة نوعا ما. وهو في الحقيقة أمر منطقي جدا فكل ما تقدمت التكنولوجيا كلما إرتفع الثمن.

شغل الأنترنت على جهاز تلفازك القديم

وتفاديا لكلتا الخيارين اليوم أحضرنا لكم متابعينا الأعزاء طريقة حصرية ستحول تلفازك العادي إلى جهاز ذكي بتكاليف محدودة وتجربة ترفيهية فريدة وممتعة.

مستلزمات الشرح:

  • رسيفر يدعم نظام الاندرويد كجهاز سامسات Samsat OTT 77 4K
  • جهاز Android T.V Box
  • أو قطعة الدونغل أو HDMI Dongle Anycast
  • إذا كان جهاز تلفازك لا يتوفر على منفذ HDMI فيجب إقتناء كابل تحويل المنافذ.

طريقة تحويل أي تلفاز عادي إلى سمارت:

أولا وقبل التطرق إلى الطريقة الأولى، وجب عليك التوفر على قطعة HDMI Dongle Anycast الذي يمكنك إقتنائه من الرابط التالي و الذي يمكنك التعرف عليه من خلال هذ الشرح التقني المصور:

كيفية تحويل جهاز التلفاز الخاص بك إلى تلفاز ذكي

ونمر الآن لمتابعة الطريقة خطوة بخطوة مع بعض النصائح لتحويل أي تلفاز عادي إلى سمارت، شاهد (ي) متابعينا الأعزاء الشرح التقني التالي لطريقة ربط الهاتف الذكي بالتلفاز:

بالنسبة للطريقتين التاتين فيكفي التوفر على أحد الجهازين أو مراجعة المقال التالي:

نرجوا أن نكون قد وفقنا في مساعدتكم في حل مشكلة عدم التوفر على رسيفر حديث أو حاسوب لمشاهدة قنواتك وبرامجك المفضلة والإستمتاع باحدث الالعاب. لا تنسوا مشاركتنا تجاربكم وآرائكم من خلال التعليق في الأسفل. لا تبخلوا في نشر المقالة فقد تفيد غيرك, فالدال على الخير كفاعله.

Want more stuff like this?
Want more stuff like this?
Get the best viral stories straight into your inbox!
Don't worry, we don't spam!
You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More