News

حصري: تقرير مفصل حول الإحتجاجات التلمذية

jalloul-meets-sts-eduminister-reply-to-protests-التلمذية, نقابة التعليم الثانوي, وزارة التربية, اليعقوبي, جلول, تونس, مصر, التعليم في الجزائر, التعليم الثانوي في تونس, اضراب, اساتذة التعليم الثانوي, tunisie, tunisia, نظام العطل المدرسية, التربوي, نظام السداسيتين, الامتحانات الوطنية, رزنامة العطل والامتحانات, back to school, rentrée scolaire, الدخول المدرسي, المربين, الأستاذة, الجزائر, مربيات, نصائح للمدرسات, تحركات تلمذية, تراكم الإمتحانات, تصريح, تقرير, نظام الامتحانات

حصري: تقرير مفصل حول الإحتجاجات التلمذية

greeting-ar
اجتاحت تحركات تلمذية معظم المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية. يذكر أن هذه التحركات كانت قد قدمت إنطلقت منذ يومين والتي بلغت أوجها في الأيام الأخيرة حيث تجمع مئات التلاميذ أمام المسرح البلدي.
وفي مرحلة موالية قاموا بالتوجه إلى وزارة التربية و رفعوا شعارات تطالب بطرد الوزير و إعادة النظر في التوقيت المدرسي و النظام التقييمي الذي يوضحون الصعوبات التي واجهوها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التغيير يندرج تحت عنوان الإصلاح التربوي الذي يهدف إلى الإرتقاء بالمستوى التعليم في تونس. وقد تم التأكيد على أن السبب الرئيسي لتراكم الإمتحانات مرده التقصير في إعداد المناشير المنظمة للاختبارات من قبل المصالح الإدارية.

نترككم الآن مع التقرير. كما بإمكانكم الإطلاع على التصريح الرسمي لوزير التربية والتغييرات الجديدة من هنا و رد الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي من هنا.

play-watch-video
join-conversation

Related Articles

One Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Share via

Log In

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

error: Alert: Content is protected !!
Close
Close

Adblock Detected


Please disable your ad blocker to support us. Thank you ^^


من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات أدبلوك من المتصفح للدخول لموقع رقميديا أو إستخدم متصفح موقع رقميديا يعتمد فقط على الأعلانات كمصدر لإستمراريته لذلك نرجو منك تفهم الأمر بدون إنزعاج وشكرا لك
Send this to a friend