لا يصدق: اليعقوبي يفضح خطة الوزير لإفشال الإحتجاجات

0 1,532

لا يصدق: اليعقوبي يفضح خطة الوزير لإفشال الإحتجاجات

greeting-ar

بعد الاحتجاجات الكبيرة التي التي قام بها عدد هام من المربين الذين انتفضوا علي وزير التربية و قراراته التي لم تلقى ترحيب من طرفهم مطالبين باقالته. وقد رجح لسعد اليعقوبي عدد المربين الوافدين من جميع ارجاء الجمهورية فوق العشرين الف مدرس. لكن ما تجدر الاشاره اليه هو العودة الى ممارسه قديمه التي ميزت النظام البائد والتي لم تعد مقبوله في تونس ما بعد الثورة.

ولقد اوضح الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي جميع هذه التجاوزات و قام بالرد علي التهجمات الاعلامية التي وردت بالعديد من وسائل الاعلام على تشويه صوره الاحتجاجات وتحميل كل المسؤولية للاساتذه والمعلمين في ما يخص الشعارات التي رفعت.

لكن ما يعتبر حقيقة امر غير مقبول ولا يمكن التغاضي عنه من طرف مسؤول على قطاع التربية والتعليم و هو ما أكده اليعقوبي ان وزير التربية ناجي جلول قد قايضه على المستحقات الماليه للمدرسين المتخلده بذمة الوزاره لاشهر عدة. كما اكد على ضرورة حماية المؤسسة التعليمية العمومية من جميع مخططات الخاصة والانحدار بها الى مستويات متدنية.

Want more stuff like this?
Want more stuff like this?
Get the best viral stories straight into your inbox!
Don't worry, we don't spam!
You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More